موقع د. كمال سيد الدراوي

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم علي صفحات منتدانا

( دكتور كمال سيد الدراوي)

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً

ونتمني لك اطيب وانفع الاوقات علي صفحات منتدانا

موقع د. كمال سيد الدراوي

طبي_ اكاديمي _ ثقافي _ تعليمي _ _ استشارات طبية_فيديو طبي

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

استشارة طبيبة نسائية

كاتب الموضوعرسالة
manare
عضو جديد
عضو جديد

الدلو
الماعز
علم بلدك :
تاريخ الميلاد : 10/02/1979
الساعة الان :
دعائي :

مُساهمةموضوع: استشارة طبيبة نسائية    الخميس مايو 21, 2015 2:33 pm

السلام عليكم اريد استشارة طبيبة نسائية في موضوع حيرني, انا سيدة متزوجة و لي 3 اطفال , عمري 36 سنة. اخر ابن عمره الان 3 سنين و نصف. منذ 3 اشهر و الحيض عندي مضطرب أي كل مرة يتقدم بيومين لكن كل شهر منظم . لكن هذا الشهر حدث لي تأخير ...عملت تاست طلع سالب و أستنيت ايام وعملت الثاني سالب...استنيت 3 ايام و عملت -من كثرة غضبي لانه اول تأخير في حياتي- اثنين تاست في نفس الوقت ...طلعوا سالبين ...من عادتي اخبي التاست و لما اخرجتهم لليوم الثاني طلع واحد سالب و الثاني ايجابي لكن الخط خفيف جدا ..رحت استنيت يومين و اشتريت تاست غالي و مختلف طلع سالب .لليوم التالي رحت للطبيبة عملت ايكوجرافي ..قالت ان البويضة معشعشة و الغشاء سميك و لا تقدر تقول حمل او مو حمل و لازم اعمل تحليل دم .عملت تحليل دم . طلع 4 يعني لا يوجد حمل .اعطتني دوفاستون لمدة 5 ايام كل يوم حبتين لكي ينزل الحيض لكن انا اليوم 3 ايام بهد 5 ايام تناول الدوفاستون و ما فيه شئ . مع العلم هناك جماع في هذه الايام . هل ممكن حدوث حمل؟ و هل ممكن تلقح البويضة بعد التأخير ؟ مع العلم ان اخر حيضي هو 3_أفريل -2015.و شكرا و سامحوني على الاطالة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استشارة طبيبة نسائية
صفحة 1 من اصل 1