موقع د. كمال سيد الدراوي



اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم علي صفحات منتدانا

( دكتور كمال سيد الدراوي)

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً

ونتمني لك اطيب وانفع الاوقات علي صفحات منتدانا

موقع د. كمال سيد الدراوي

طبي_ اكاديمي _ ثقافي _ تعليمي _ _ استشارات طبية_فيديو طبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التهاب الكلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دانه السميري
عضو جديد
عضو جديد


الجوزاء
النمر
عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
الجنس : انثى
علم بلدك :
تاريخ الميلاد : 17/06/1986
تاريخ التسجيل : 12/01/2015
العمر : 30
الساعة الان :
دعائي :

مُساهمةموضوع: التهاب الكلى    الإثنين يناير 12, 2015 1:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
حابه استشير عن استخدامي لحبوب ( الكرتزون) تم التوصية بها من قبل طبيبة خاصه 
الهدف منها تعالج التهاب الكلى وكان سبب المرض او تم اكتشافه ( زلال في البول ).


مشكلتي :
كنت اخذ الحبوب على ( حبتين ونص من ثلاث شهور والشهر الخامس والسادس توصلت لحبة فقط صباحي
علماً بأن التغييرات ظهرت علي من سمنه وضباب في الرؤية ولكن في الزياره الاخيره وجدت تحسن بصحة والبول
ولكن هذا الاسبوع حينما بدات اخذ حبه واحده وحدت البول اصفر غامق وبه كطبقه من الزيت علماً بأني توقفت 
من نفسي عن اخذ حبوب الكريسترول لسبب عدم توفره لدي ... 

المطلوب كيف لي ان احصن نفسي كي يقل الون في البول وايضا انتفاخ في الاقدام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التهاب الكلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع د. كمال سيد الدراوي :: الإستشارات و الثقافة الطبية :: طبيب اون لاين - اسال واستشر :: عيادة الباطنة العامة,-
انتقل الى: